اتفاقيات تعاون جديدة بين وزارة النقل السعودي وشركة ايمايل للخدمات اللوجستية

2023-09-27

اتفاقيات تعاون جديدة بين وزارة النقل السعودي وشركة ايمايل للخدمات اللوجستية

تم بحمد الله توقيع اتفاقيات التعاون المشترك بين وزارة النقل السعودي وشركة ايمايل للخدمات اللوجستية وذلك مع معالي نائب الوزير الدكتور رميح بن محمد الرميح وبحضور معالي وزير النقل السعودي المهندس صالح بن ناصر الجاسر والوفد المرافق وعدداً من أصحاب السعادة وكلاء الوزارة على هامش مشاركة معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية في افتتاح المنتدى العالمي للنقل المستدام، المقام بالعاصمة الصينية بكين خلال الفترة 25- 26 سبتمبر 2023م

حيث سبق حفل التوقيع بعض المباحثات في أهم التحديات التي تواجهها شركة ايمايل وتم تقديم عرض موجزاً لأصحاب المعالي والسعادة عن شركة ايمايل وما تقدمه من خدمات لوجستية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية

 : وتم توقيع اتفاقيتين مع وزارة النقل وهما

اتفاقية اعتماد العنوان الوطني أثناء تقديم الخدمات داخل المملكة العربية السعودية والعمل على تطويره من خلال الموقع الرسمي للشركة وكذلك من خلال موقع خدمات الوزارة اللوجستية

وكذلك اتفاقية الأكاديمية السعودية اللوجستية والتي تهدف الى تدريب ما يقارب ١٠٠ موظف سعودي خلال الخمسة أعوام القادمة

في ايمايل لطالما آمنا بضرورة الاستثمار في تطوير الفريق لدينا وتعزيز ثقافة التعلم المستمر. حيث تؤكد هذه الشراكة مع الأكاديمية اللوجستية السعودية على تفانينا في تزويد موظفينا بالمعرفة والمهارات اللازمة التي يحتاجون إليها للتميز في قطاع الخدمات اللوجستية 


ماذا تعني هذه الإتفاقيات لشركة ايمايل وفريقها ..

الارتقاء بموظفيها : 

تشتهر الأكاديمية اللوجستية السعودية ببرامجها التدريبية العالمية، ومن خلال الجمع بين خبرات ايمايل في المجال ومميزات الأكاديمية في التعليم ، نهدف إلى تزويد أعضاء الفريق بفرص عالية الجودة من التعليم والتدريب . ستساعد هذه الشراكة فريقنا على تعزيز خبراتهم، مما يمكّنهم من تقديم خدمات وحلول لوجستية من الدرجة الأولى للعملاء .

تعزيز الابتكار: 

الابتكار هو جوهر العمل في شركة ايمايل, فمن خلال شراكتنا مع الأكاديمية اللوجستية السعودية، استثمرنا في الكفاءات البشرية وفي الابتكار في الصناعة الخدمات اللوجستية. وذلك للاستمرار في تقديم أفضل الممارسات العالمية للمساعدة في تطوير الحلول اللوجستية التي تعزز الكفاءة والتميز.

تلبية متطلبات السوق: 

تنمو صناعة الخدمات اللوجستية بوتيرة أسرع، وتزداد معها توقعات العملاء. من خلال التعاون مع الأكاديمية اللوجستية السعودية، سوف نضمن أن يكون أعضاء فريقنا دائماً مستعدين لتلبية الاحتياجات المتطورة للسوق. ستساعدنا هذه الشراكة على الحفاظ على موقعنا كشركة رائدة في الصناعة والاستمرار في تقديم خدمات لوجستية استثنائية.

الرؤية السعودية وقطاع الخدمات اللوجستية

تُعد رؤية المملكة العربية السعودية 2030 حلماً عالمياً لتحقيق الكفاءة العالمية، لا سيما في قطاع الخدمات اللوجستية. حيث لا تقتصر هذه الرؤية على تحديد أهداف المملكة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية فحسب، بل تمتد الى تزويد الكفاءات البشرية بإمكانات هائلة ، بما في ذلك الأفراد الموظفين الذين يسعون إلى تعزيز حياتهم المهنية. يكمن أحد الجوانب المحورية لهذا التحول في التركيز على التعليم المستمر.

التحول الاقتصادي

يرتكز جوهر رؤية 2030 على تنويع الاقتصاد السعودي وتقليل اعتماده على إيرادات النفط. كجزء من هذه الاستراتيجية للتنويع، تدرك الحكومة السعودية أهمية تنمية رأس المال البشري. في هذا السياق، تلعب العقود التدريبية، مثل العقد الذي أبرمته ايمايل مع الأكاديمية اللوجستية السعودية، دورًا حاسمًا. من خلال الاستثمار في تعليم وتنمية الموظفين السعوديين العاملين في المجال، لا تعزز ايمايل كفائتها البشرية فحسب، بل تساهم أيضًا في تحقيق الأهداف الأخرى لرؤية 2030. وهذا يشمل تطوير قوة عاملة ماهرة ومتنوعة قادرة على دفع عجلة التنويع الاقتصادي.

رسالة الرئيس التنفيذي "ريتا هوانغ " لفريق ايمايل

إلى أعضاء فريقنا المتميزين في ايمايل السعودية، نود أن نعرب عن امتناننا لعملكم الجاد والتزامكم. فهذه الشراكة مع الأكاديمية اللوجستية السعودية هي شهادة على إيماننا بإمكاناتكم والتزامنا بنموّكم. نتطلع إلى رؤيتكم تزدهرون وأنتم تستفيدون من الفرص التي ستجلبها هذه الشراكة.

نحن متحمسون للمستقبل الذي تحملة هذه الشراكة مع الأكاديمية اللوجستية السعودية وشركة ايمايل السعودية. نبقى ملتزمين بالتميز والابتكار والتحسين المستمر لخدماتنا. نأمل منك الانضمام إلينا في هذه الرحلة حيث نعمل على تمكين أعضاء فريقنا ليصبحوا قادة المستقبل في الخدمات اللوجستية .

شكرا لدعمكم المستمر!





Subscribe to our Newsletter
Subscribe